Thursday

احيه يا ابو سوسو احيه



قال د. محمد سليم العوا المفكر 
الاسلامى والأمين العام السابق للاتحاد العالمى لعلماء المسلمين انه سيترشح للرئاسة 
اذا لم يجد احداً على الساحة يصلح لقيادة مصر فى الفترة القادمة، مشيرا الى انه كان 
رافضا لفكرة الترشح لكنه تراجع عنها.
واكد العوا فى الندوة 
التى نظمها اليوم اتحاد طلاب كلية الهندسة بجامعة الزقازيق والتى كانت تحت عنوان: 
(مصر الى اين ان مصر متجهه الى الافضل)، مشيرا الى ان دور الدبلوماسية المصرية فى 
100 يوم كان خير شاهد، حيث حققت ما لم تستطع الخارجية المصرية ان تقوم به خلال 30 
عاما. وتحدث العوا عن مفهوم الحرية والذى يعنى تحمل المسؤولية، 
وليس التسيب مطالبا بالحفاظ على هذا القدر الذى منحه الله من الحرية للشعب المصرى 
وبعض الشعوب العربية من اجل ان تدوم هذه الحرية.

المزة تتحدث اليكم




ليه يارب مخلقتناش مزز كدا يعنى

يعنى ينفع كدا 

ملعون ابو كدبكم يا بعدا




فيما يعد تكذيباً لبيان مجلس شوري الجماعة قال محمد بديع مرشد الإخوان إن الجماعة ستشارك في انتخابات مجلس الشعب المقبلة بنسبة 35% من المرشحين حتي لا يكونوا «أغلبية» وهو الأمر الذي يخالف بنسبة الـ50% التي قررها مجلس الشوري العام في اجتماعه الأخير بالإجماع والأمر الذي يكشف في الوقت ذاته تخبط الجماعة. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي نظمته الإخوان في استاد المنصورة مساء أمس الأول. 

وفي عودة للحديث عن تطبيق الحدود قال بديع: سنربي الشعب المصري علي المنسوب الإيماني والضميري حتي إذا أخطأ يأتينا طالباً تطبيق الحدود وأضاف الحدود في الشريعة جوابر إلي أن الإنسان لا يعاقب علي خطيئة مرتين إما في الدنيا أو الآخرة. 

وكشف بديع عن مطالبته المجلس العسكري بعدم الاستمرار في الحكم بعد 6 أشهر قائلاً استحلفتهم بالله ألا تبقوا يوما واحدا بعد 6 شهور. 

وألمح مرشد الجماعة إلي تسلل اليهود والصهاينة إلي أركان النظام السابق قائلاً: الزراعة لم تجلب إلا السرطان والفشل الكلوي والكبدي علي أيدي يوسف والي الذي تبين أن أمه يهودية وأضاف كذلك التربية والتعليم التي ضيعها حسين كامل بهاء الدين وكانت يهودية أيضا. 

خلافات حول المرأة والأقباط ترجئ تقديم أوراق «الحرية والعدالة»

من جديد اشتعل الخلاف بين أعضاء جماعة الاخوان حول حق المرأة والمسيحيين في تولي منصب رئيس الجمهورية وتمسك قطاع كبير بضرورة أن يشمل البرنامج نصا صريحا يؤكد حق كل مصري مهما كانت ديانته أو نوعه بالترشح للرئاسة الامر الذي دفع الجماعة لتأجيل تقديم أوراق الحزب والذي كان مقررا أن تقدمه أمس. 

وعلمت روزاليوسف أن التيار القديم يتمسك بوضع بند رافض لتولي المرأة والمسيحي الرئاسة وقال د.رشاد بيومي نائب المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين فضلنا في التمسك بموقفنا حول إلغاء بند ولاية المرأة والاقباط نظرا للغط الذي تثيره مردفا: لن نجبر أحداً علي ترشيح نفسه أو عدم ترشيحها ورأينا في هذا السياق أنه غير ملزم لأحد. 

يأتي ذلك في الوقت الذي قال فيه عضو مجلس شوري الجماعة إن الإخوان لايمانعون وصول المرأة لأعلي المناصب وعلق علي عدم وجود امرأة واحدة في مكتب الارشاد قائلا: نعم لا توجد امرأة ولكن لا يوجد بند في الجماعة يمنعها من ذلك. 

وحول تصريح أمين عام الجماعة محمود حسين أن المرأة لا مكان لها في مكتب الارشاد خلال الفترة القادمة قال النحاس معني ذلك إننا لن ندخل امرأة لانها امرأة لكن العبرة بالموقع الجغرافي للأماكن التي أصبحت شاغرة بعد اختيار قيادات الحزب.


الى اللقاء فى مذبحة جديدة





واحدة عاهرة سابت جوزها ومشيت مع واحد تانى " عاوزة الحرق" .... اعلنت اسلامها " هى حرة فالدين اللى عاوزاه" .... اللى دل على مكانها لاهلها واحد مسلم زيه زيها " طعنة من الخلف" ... اعترفت بفمها ان لم يؤذيها ولم يضغط عليها احد للرجوع عن دينها " لا مبرر للقتل والحرق والترويع" .... من قال انه زوجها كاذب فهو مش اكتر من واحد ماشية معاه " يعنى راجل حقير ماشى مع ست متجوزة وحسب القانون لازم يتحاسب " ... واحدة قالت زى مهى خايفة من المسلمين خايفة من المسيحين " يعنى بنى ادمة مش عارفة راسها من رجليها " ....المحصلة النهائية اتقتل 12 بنى ادم من اجل لا شيئ !!!!

وتوتة توتة خلصت الحدوتة ونلتقى معكم مجددا فى مذبحة جديدة
ولكم منى اطيب المنى وارق التحيات

مين أنتوا يا مجلس الأُنس الأعلى لتنزع منى حق المواطنة ؟


مين أنتوا يا مجلس الأُنس الأعلى لتنزع منى حق المواطنة ؟

الخبر : مصدر عسكري : انتخابات البرلمان بـ«القائمة والفردي» ولا تصويت في الخارج لمنع شراء الأصوات " جريدة المصري اليوم "

للدرجة دى أحنا يالى فى الخارج ملناش أى قيمة كدة ؟ ياه

أنا حزين جدا من قرار منع المغتربين من حق التوصيت !!!!

مين إنتوا يا مجلس العسكر , يا مجلس الأُنس الأعلى علشان تحكموا علينا إذا كنا بنحب مصر و لا لأ !!!!

مين أنتوا علشان تصنفونا مواطنين من درجة مالوش لازمة أو درجة ثانية

إحنا اللى بنساعد على قدر ما نستطيع فى نمو ورقيّ مصر والتحويلات المالية والخبرات العالمية كل فى مجال عمله وتخصصه , طول عمر الأصوات بتتباع من جوه مصر بربع كيلو لحمة أو عشرين جنيه لإنكم إنتوا اللى جوعتوا الشعب ,

موش إحنا اللى حد يقدر يشترى صوتنا ! " صوتنا مالوش ثمن غير حب مصر " والحرامية عارفين إن إحنا مبيدخلش علينا الخطابات الرنانة وفزاعاتها الدينية ولا الفلوس الملوثة بدماء الشعب المصرى الغلبان والمقهور منكم ونعرف كويس يعنى إيه حرية وديمقراطية وحقوق الإنسان ,

ماهوه الفساد والسرقة والمحسوبية كانت السبب علشان نسيب البلد ونمشى , ولو مصر كان بيحكمها رجالة شرفاء موش شوية حرامية كنا قعدنا فى مصر

هوه إحنا لو كنا حرامية أو حد يقدر يشترينا كنا قعدنا فى البلد وبقينا زيكوا يا شوية .... ,

الحق فى المواطنة لا يتجزأ ولا يكون بأثر رجعى . أنا و غيرى من المواطنين المصريين المغتربين لنا كافة الحقوق المشروعة وعلينا كل الواجبات ,

مين إنتوا يا شوية .... علشان تحكموا وتحاكمونا بعدم الحق فى المواطنة وحق التصويت

مين أنتوا ؟؟!!!


من:
مصري مغترب له الحق فى المواطنة