Monday

نهــاية الدنيـــا


عندما تضحك العين و القلب يبكي

فهذه هي نهاية الدنيا


عندما يقتل الحبيب مشاعر من يحب عن قصد وهو يبتسم

فهذه نهاية الدنيا


عندما تقتل الام وليدها ويغتصب الاب ابنته

فهذه نهاية الدنيا


عندما نقتل الحب لنعيش الحقد

فهذه هي نهاية الدنيا


عندما نبيع الكرامة لنشتري الخيانة و الاهانه

فهذه هي نهاية الدنيا


عندما نتخلي عن الحلم لنتمسك باليأس

فهذه هي نهاية الدنيا


عندما نمزق لوحات البهجة لنرسم الحزن في عيوننا

فهذه هي نهاية الدنيا


عندما يصبح القلب الشاب ملئ بالجروح كالقلب الهرم

فهذه هي نهاية الدنيا


عندما ترحل رياح الطفولة البريئة لتهطل امطار تقدم سن القلب

فهذه هي نهاية الدنيا


عندما تتوقف الاقلام عن كتابة الشعرلتكتب رسائل الفراق و الالم و الحسره

فهذه هي نهاية الدنيا


عندما يخونك اعز صديق و يبيع احترامك لة بادني الاسعار

فهذه هي نهاية الدنيا


عندما تشعر بالوحده و انت مؤمن بان اللة معنا

فهذه هي نهاية الدنيا


منقول

12 comments:

Anonymous said...

عندما نفقد الأمل فى يوم جديد وعندما يتحجر القلب فيصبح بلا احساس بالفرح او الحزن

تصبح نهايه الدنيا

روز

تحذير للأحرار said...

كلامك معناه أننا الآن في نهاية الدنيا !

فالواحد منا الآن لابد أن يتحسس جيدا أين يخطوا حتى لا يسقط في شراك الأعداء .

و من هذا الشراك المواقع الإلحادية

- من وسائل التقية المواقع الإلحادية
- @@@@@@@@@@@@

- فمبدأ التقية يتقنه المسلمون و يلعبون به لإخفاء نواياهم الشريرة حتى تتحس الظروف فيخرج الثعبان الإسلامي ليبتلع كل العالم .

- و من أكبر المشاكل التي يواجهها المسلمون هي سأم و كره الكثيرون من المسلميين من طقوس الإسلام الشيطانية المرهقة ،و نظرة الإسلام للمسلمون على أنهم عبيد يساقون بالكرباج ،بل أن هذه العبودية هي نعمة الإسلام و المفروض أن يتغنى بها المسلم و على هذا فملايين المسلمون يرغبون في ترك هذا الدين الشرير ،و هم خائفون من تطبيق الحد عليهم و قتلهم .سواء كان هذا القتل بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .

- و مع زيادة وسائل الإتصال و صعوبة السيطرة بالكرباج و السيف وحدهما على المسلميين و الذين يريدون الخروج من دين الله أفواجا .

- ومع وجود أكبر ديانتان تتصارعان على العالم الآن و هما المسيحية و الإسلام ،لأنهما ربما الوحيدين اللذان فيهما تركيز قوي على العمل على نشرهما بكل الوسائل سواء بما يسمى بالدعوى الإسلامية أو التبشير المسيحي .

- و على ذلك وجد رجال الدين المسلمون و مخابرات الدول الإسلامية أن أكبر خطر على دين الإسلام هو الديانة المسيحية لما لها من قوة تبشيرية و من كيان عظيم و مؤسسات كبرى على مستوى العالم.

- فلتشتيت شمل و بعثرة جهود الهاربون من جحيم الإسلام تم إدخال بدائل أخرى أمام المسلمون ليظلوا على علاقة و لو ضعيفة بالإسلام ،مثل المساعدة على إظهار القرآنيين و المد الشيعي و البهائيون ،و التظاهر بمحاربة هذه الملل ،و لكنها حرب لتحجيم هذه التيارات فقط ،لتكون بنسبة معلومة و محسوبة من قبل مخابرات الدول المسلمة .

- و عندما لم تلاقي هذه المذاهب الإقبال عليها من الهاربون من الإسلام ،و بعد بحث و دراسة سوق الإسلام ،و الخوف من إعتناق المرتدون للمسيحية ،و التي يعتبرها المسلمون الآن العدو الأول للإسلام .قاموا بدفع متغير جديد للمعادلة !!!!!،لإنهاء و القضاء على الهاربون من جحيم الإسلام ألا وهو الإلحاد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

- فالمخابرات الإسلامية تستغل كره التاركون للإسلام ((المرتدون ))للإسلام ،ووجود طاقة كبيرة داخلهم ،فقاموا بعمل ما يسمى بالمواقع الإلحادية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!و التي أستخدم من أجل إنشاؤها كبار رجال علم النفس و علماء المسلمون لتكون متنفس للكارهون للإسلام ،لإخراج طاقة الكره الموجوده داخلهم ، مما ينتج عنه هدوءهم و توقف بحثهم عن بديل للإسلام .

- فهم وجدوا هذا البديل بسب الإسلام و رموزه و نقضه ،و ذكر الأسباب التي دفعتهم لترك الإسلام ، و في هذه المواقع أيضا يتم جرهم لنقض كل الأديان و العقائد الأخرى .

- و في هذه الحالة ضمن المسلمون بزعامة علماؤهم أن الهارب من الإسلام ليس له ملجأ إلا هذه المواقع الإلحادية فتتحقق للمسلمون و مخابرات الدول الإسلامية مايلي :-

1- هم يعرفون أن الملحدون أو الوجوديين مشتت شملهم و لا يوجد لهم أي تنظيمات عالمية و خصوصا بعد إنهيار الإتحاد السوفيتي ،فيكون كل ما يفعله هؤلاء في هذه المدونات بمثابة لعب أطفال ،فلا يوجد من ينظمهم و لا يوجد بينهم أي علاقات حقيقية ،و كلهم منعزلون حتى الموت أو الإنتحار !!!!!!!!!!!!
2- يتم بث أفكار هدامة لتوجيه هؤلاء الهاربون من الإسلام إلى نهايتهم ،مثل حثهم على عدم إحترام القوانين و مقاومة السلطات ،و عمل الجرائم ليكونوا نموذج سئ للملحدون أو الغير ملتزمون بالإسلام في المجتمع ، يتم عرضه كدرس في توجيهات رجال الدين الإسلامي و كعبرة يدرسها الآباء لأبناءهم .
3- ترسيخ فكرة الحياه المشتته :- كتشجيعه على ممارسة الجنس بدون ضابط و لا إشراف صحي ،و تشجيع الشذوذ الجنسي ليكون الملحد عبد لشهواته ،تشجيعه على إدمان الكحول و تعاطي المخدرات ،،،،،،ليكون هو نفس الصورة التي يرسمها له رجال الدين الإسلامي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
4- تشجيع فكرة الإنتحار :- و في هذا المضمار يستغلون تعرض الغير محافظ على طقوس الإسلام للتنكيل و التعذيب و التهميش بين المسلمون ،هذا إن لم يتمكنوا من إقامة حد الإسلام عليه و هو القتل ،مما يدفعه أيضا إلى كرهه للحياه و تمنيه الموت ،،،،،،،،،،،،،،،فتسعى هذه المواقع لتزيين فكرة الإنتحار و ترسيخها في ذهنه ،و تشرح له أيضا طرق الإنتحار .
5- و في هذه المواقع أيضا يكتب دعاه مسلمون بقصد إرجاع هؤلاء المشككين في الإسلام إلى حظيرة الإسلام و الحفاظ على الصلاة ،و ذلك بشرح عظمة الإسلام و رحمته بالعالميين ،فلا يتركون الكاره أو المشكك في الإسلام للمسيحيين .
6- كما أن هذه المواقع الإلحادية هي مجال خصب لعمل البحوث التي تساعد على الدعوة الإسلامية و ذلك بأن يدرس رجال الدين المسلمون و رجال المخابرات الإسلامية إتجاهات الناس تجاه الإسلام ،،،،و أسباب ترك الناس للإسلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!و كيفية محاربة العقائد الأخرى ؟؟؟؟؟و هنا يتم عمل البحوث السرية لإخفاء الوجه القبيح للإسلام مؤقتا حتى تتحسن الظروف فيظهر جليا واضحا !!!!!!
7- يساعد ذلك في مجال الدعوة الإسلامية لنشر الإسلام في كل أنحاء العالم بصورة حسنة في أول الأمر ،حتى تكبل الضحية بطقوس الإسلام الشيطانية فتحرر له أجندة الإسلام الحقيقية و يستخدم هو الآخر في الدعوة لإسلامية و يكون عضو جديد في شبكة الآسلام الإرهابية .
8- يقوم على هذه المواقع مجموعة من الخبراء و الدارسين و الداعميين للإسلام :- فإذا وجدوا مثلا أحد المعلقيين أو المتابعون لموقعهم ينقضهم نقض موضوعي و سينزع فعلا النقاب من على الوجه المدمم للإسلام ينقضوا عليه ،عندما يزداد الخوف منه ،و يهددوه بالقتل و قد يكون قتل فعلي .
9- هذه المواقع تكشف عناويين و شخصية المعلقيين الكارهون للإسلام و تضعهم تحت المجهر و تبلغ عنهم المخابرات الإسلامية لتتبعهم و عمل ملفات لهم حتى تسنى إقامة حد الله عليهم في الوقت المناسب .
10- و في سبيل ذلك يوفرون سهولة التعليق و إبداء الرأي لأي شخص كطعم لإصطياد الفرائس ليكون الويل و كل الويل في من قلبه مرض تجاه الإسلام .
11- و كأن هذه المواقع الإلحادية الهدف منها مراقبة ما يدور في رأس كل مواطن و هل هو لديه أي أفكار سلبية تجاه الإسلام ؟ و بمعنى آخر معاقبة الإنسان عما يدور في رأسه .
12- حتى لا يكون الإسلام هو العقيدة الوحيدة في العالم المتهمة و التي تتعرض للنقض ،و هو الدين الوحيد المتخلف و الشرير ،فتقوم هذه المواقع بمحاولة جر كل الأديان إلى بؤرة النقض بقصد تشويهها ، لتكون كل الأديان حقيرة و ليس الإسلام وحده !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!،و يكون النصيب الأكبر من النقض للدين المسيحي لأنه أكبر دين على مستوى العالم ............
13- و في هذه المواقع ترى العجب :- ترى ملحديين يغارون على الإسلام و يدافعون عنه ،و إذا شعروا أن النقض موضوعي و حقيقي و سينال فعلا من الإسلام يسارعون بسب المسيحية بالذات لأنها عدوهم الأول كما قلت ،بل يتهمون صاحب التعليق أنه نصراني ،و جاء إلى مدونة الملحديين للنول من الإسلام .و من غباؤهم أن هذا يكشف مدى الإطهاد الذي يتعرض له غير المسلميين في العالم الإسلامي فحتى في الإلحاد تفرقة عنصرية .
14- وفي هذا الصدد يحاولون دائما مساواة المسيحية بالإسلام في سلبيات الإسلام ،فيدعون مثلا أن المسيحية فيها إرهاب كالإرهاب الإسلامي ،و بها أصوليين كالأصوليين الإسلاميين ، و بها شريعة مثل الشريعة الإسلامية،و أن من يترك المسيحية مثلا يقتله المسيحيين لأنهم ليس عندهم رحمه ،بل و يتشددون أيضا فيدعون أن المسيحية بها حجاب مثلا ،ألخ ألخ ألخ .
15- المسلمون يدعون أن النصارى (المسيحين ) بالنسبة لهم أفضل من الكافرون !!!!!هذا مع التحفظ أن القرآن نعت المسيحيين بالكفر في مواقع عديدة و المسلمون في قرارة نفسهم يعتبرونهم كافرون ،و لكن سياسة التقية تحتم عليهم الآن إخفاء هذا الكره إنتظارا لتحسن الظروف لخروج الثعبان الإسلامي الذي سوف يبتلع الكل .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...و لكن أفعال المسلمون تناقض هذا الإدعاء ،فمع ظهور الملحدون و تخصيص مواقع لهم و السماح لهم لنشر فكرهم ،و ذلك مع أن المفروض أيضا أن الملحدون أقلية ، نجد التضييق على الديانة المسيحية ،و يعتبر مجرد الدعوة لها جريمة ، بل حتى مجرد عمل مدونات تتحدث عنها مباشرة و تحاول نشر أفكارها يعد جريمة لا تغتفر ............................بل أن مجرد أن يعتنق مسيحي الإسلام و يريد الرجوع في كلامه في ثاني يوم من إعلانه الشهادة يعتبر مرتد و وجب أن يقتل أو يهدر دمه .................................وهنا يثار السؤال التالي و لماذا إذا يسمحون بنشر الإلحاد و المواقع الإلحادية ؟ ............الإجابة معروفة من خلال كل كلامنا السابق و التالي ،،،،،،،،،،،،،،،فهذه المواقع خدعة كبرى لتشتيت شمل الكارهون و المشككون في الإسلام ......فهي مواقع مخابراتية على أعلى مستوى لتدعيم الإسلام .
16- فالإسلام كما ذكرنا سابقا أصبح دولة عظمى و لكن مكانها كل العالم ففي كل البلاد لابد من وجود مسلميين و كل هؤلاء متصلون ببعضهم و يتبادلون المعلومات ،و يستخدمون أخس الوسائل من أجل الحفاظ على دولتهم قوية ، فالمخابرات الإسلامية تستخدم المخدرات و النساء و الدعارة و تلجأ للقتل في أحوال عديدة ، و طبعا مخابرات على هذا المستوى سنجد بها عناصر تتظاهر بعدم الإسلام أو عدم التمسك بتعاليم الدين ،و منهم أولاد عائلات و حكام إسلاميين يظهرون بمظهر المتحررين و ذلك لتنفيذ خطط التنظيم ، فيصبحون مثلا رجال أعمال عالميون ،و في ظاهر الأمر هم شرفاء بمقاييس الغير مسلميين ،و لكن في حقيقة الأمر هم ينخرون في أعمدة الغير مسلميين و نخص بالذكر في أعمدة الدول المسيحية ،فسرا يزرعون المخدرات و يروجونها ،لديهم شبكات دعارة عالمية ،يدعمون جماعات الشواذ ، متورطون في أنشطة تجسس عالمية ، و الأدهى من ذلك لديهم معاملهم البيولوجية لتصنيع أمراض فتاكة و نشرها في الدول الغربية و بين غير المسلمون ، و قد يكونون مسئولون عن الإنتشار الواسع لمرض الأيدز ،أنشطة تهريب الأسلحة المحظورة لبلادهم و لغيرها ، و إدارة كل المؤامرات و الدسائس من أجل إضعاف الشعوب الأخرى .و بإختصار إستخدام الحيلة لتحطيم كل الكيانات الأخرى مهما كانت هذه الوسائل خسيسة و غير إنسانية ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،و على ما سبق فإن أنشطة الإنترنت من ضمن هذه الأنشطة لتحقيق أهدافهم و التخلص من المسلمون المنافقون و كشفهم ،و كذلك وسيلة للدعوى الإسلامية عن طريق بث أفكار إسلامية في تعليقات القراء للمدونات الإلحادية مثلا ،و التي أنشئت من أجل دعم الإسلام و ليس هدمه كما يدعون أصحاب هذه المدونات ، و هي محاولة أيضا من المسلميين الظهور بالتحرر أمام الشعوب الأخرى ، و لكنها محاولة ظاهرها الرحمة و باطنها الإرهاب و تقطيع الرقاب ...........................................
17- و من الدلائل أيضا على ذلك أن المدونيين أصحاب المدونات الإلحادية ،يدخلون للتعليق و الدفاع عن الإسلام كمعلقيين و بإسماء أخرى لنفس المدونة ، فتارة يسبون و تارة يمدحون و تارة أخرى محايدون ، مما يظهر أنه عمل منظم لهدف محدد هو مجرد تضييع و تشتيت و التشويش على الكارهون للإسلام .
18- فالإلحاد ليس موقع إنه نظام حياه ،و جماعة ترتبط بها ،فالإنسان كائن إجتماعي و لا يمكن أن يعيش منعزلا عن الآخرين ،فالغير دينيين إن كانوا فعلا موجوديين فأين هم أين ممثلهم ؟فأنت يا من تظن أنك مجرد إشتراكك مع هذه المدونات أصبحت ملحد ،أنت تضحك على نفسك و تعيش في الخيال فقط .
######################



تذكر يا من تعلق في هذه المواقع اللآدينية أو الإلحادية كما تحب أن تسميها ، أن عنوانك الإلكتروني معروف و كذلك ip address الذي تكتب منه معروف ،و هذه التعليقات التي ترسلها أو الموضوعات التي تكتبها تسجل بإسمك ،و تظل كامنة حتى تتخذ قرارك بإعلان تركك للإسلام ، فتستخدم كورقة تهديد لك ، و بالذات إذا أعلنت إنضمامك إلى أي طائفة أخرى ،لأنك في هذه الحالة تركت الإسلام العظيم من أجل هذه الطائفة فوجب قتلك ،و لكن إن تركته و ظللت هائم في سماء الخيال بين مدونات الملحديين ، فيمكن مثلا القول أنك مريض نفسيا أو أي شئ المهم أن لا تنضم لأي طائفة أخرى مهما فعل بك المسلمون .

amunraa said...

احنا فعلاً في النهايه للاسف

على باب الله said...

لما تشوف تعليق في شكل مُعلقة من مُعلقات الجاهلية زي اللي فوق ده

مش تبقى نهاية الدنيا برضه ؟

--

تيتو said...

يا نهار اسود كل ده بيحصل مخابرات وجنس وبتنجان ...انا بس نفسى اعرف حاجه واحده...ايه المراحل اللى مر بيها انسان زى اللى كتب التعليق ده فى حياته تخليه يكتب تعليق زى ده ويبقى ده تفكيره!!!!!..يابا كلهم يومين عايشينهم وهنتكل على الله ...روح رحله لشرم الشيخ غير جو ونضف مخك وتعالا ولو معكش فلوس اسلفك مش مشكله.

Anonymous said...

مش عايزه اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل مخلوق يفكر بس يشوه صوره الاسلام والمسلمين ففي كل العالم والاديان فيه الخير والشر ومش المفروض ان نتهم الاسلام باي تهمه لمجرد جماعه قامت بيه وبعد ما قريت الكلام الخبيث ده ففعلا احنا في نهايه الدنيا وان الله شديدالانتقام

Anonymous said...

لو ان الحقد له حدود فقد تخطى هذا الشخص كل الحدود
ولو ان الكراهية لها مقياس فقد تجاوز بكراهيته كل المقاييس
لا اجد كلمات ارد بها على كل هذا المقدار من الغل الاسود سوى موتوا بغيظكم .. والله متم نوره ولو كره الكافرون
ايها الحاقد إعلم ان لنا اصدقاء واخوة من المسيحيين عشنا معهم وبينم سنيين عمرنا لم يحدث ان تجاوزنا معهم او تطاولوا علينا
مثلك لا يجب الرد عليه ولا يجب ان يغيير نظرتنا لاخوتنا المسيحيين

TheGrace website / موقع النعمة said...

Warm welcome to Alnemat TheGrace Arabic Christian Internet Magazine, We love you! Please visit us at:

In TheGrace opportunity to meet Jesus the Savior / في النعمة فرصة للقاء المُخلِّص يسوع المسيح
http://www.TheGrace.net

Salvation pardon peace life certitude mercy in Jesus / خلاص غفران سلام حياة يقين رحمة في المسيح
http://www.TheGrace.org

Arabic Christian Magazine The Grace offering the Arabic Bible / النعمة تقدم الإنجيل الكتاب المقدس
http://www.TheGrace.com

نتمنى لكم الفرح والسلام والمحبة لأن السلام افضل من الحرب والمحبة افضل من الكراهية كما ان النور أفضل من الظلمة
سلام لكم في محبة الله.نتأمل زياراتكم الكريمة لموقع النعمة موقع مجلة النعمة يقدم كلمة الله الكتاب المقدس الإنجيل رسالة السيد يسوع المسيح قراءات مختارة مواضيع مصيرية قصص واقعية شهادات شخصية ترانيم ممتازة ردود مؤكدة كتب بنّاءة رسوم تسالي تأملات يوميات
Bible audio Read search in Arabic Studys Stories Testimonies Hymns and Poems Answers Books Links Daily devotions Acappella Music Graphics /
Alnemat Journal Arabe Chrétien La Grâce la Revue Arabe sur Internet offre La Sainte Bible Al-Injil L’Evangile de Jésus Christ gratuit, Bienvenue a La Grâce.

catroay said...

بسم الله الرحمن الرحيم
ادع الي سبيل ربك بالحكمه والموعظه الحسنه
صدق الله العظيم
فكر مليا لما قال الله يامن تقول ان الين الاسلامي فيه محرمات وتقول ان الدين الاسلامي يروج المخدرات وينشر الدعاره المسببه لمرض الايدز ويامن تقول ان الدين لاسلامي نعت المسيحيين في القران بالكفر اقول لك انت واهم وفي ضلال كبير اني لا اتحايل عليك ولكني اريد ان اصحح لك الصوره الخطاء التي اخذتهاعن الدين الاسلامي الذي تحقر من شانه وتقلل من مقامه فان الدين لله ولكن ان لا اقول انك حسيس وملعون ولن اسبك فان الله لا يح ان تفعل الذنوب والمعاصي فاني اريد ان اوضح لك بعض الافكارالسيئه التي اخذتها علي الفكرالخاطيء فاقول
بسم الله الرحمن الرحيم والله الموفق
اول ان الين الاسلامي لايروج المخدرات فان الدين الاسلامي لا يحث علي دمارالبشريه حيث قال الله تعالي في محكم اياته ولا تقتلو انفسكم بايديكم صدق الله العظيم وان ايضا الدين الاسلامي لا يحث علي الرزيله سواء كان زن الرجل بالمرءه او الشزوز الجنسي ولا يروج له واوضح لك قال الله تعالي بسم الله الرحمن الرحيم ولاتقربو الزنا انف فاحشه وساء سبيلا صدق الله العظيم
ولكن كيف ينش الاسلام الزنا وهي الدعاره التي تسبب الايدز وهو يحرم ذلك اريد ان اوضح لك شيء اخر ان الدين الاسلامي لا يريد الضرر للناس ويامن تدعي ان المسلمون لديم معامل لتصنيع الامراض فاقول لك انك واهم ان الدين الاسلامي يدعو الي عباده الله الواحد الاحد ويدعو الي عماره الكون لا لتخريبها ويا من تحقر من شان الاسلام اقول بانك لا تمت باي صله الي الدين المسيحي فان الدين المسيحي يدعو الي الاحترم والبعد عن تحقير الاديان الاخري ويا من تقول ان الدين الاسلامي نعت المسحيين بالكفرفي القران الكريم اقول لك انك كاذب كل الكذب وان الله لن يسامحك علي ماقولته لانك لم تقل الحقيقه بل كذبت كل الكذب فانك لم تقرا القران الكريم فانك والله انقرات الايه لكنت فهمت ماقصد القران وما قصدت هذه الايه احب ان اوضح لك وابين لك الايه ايه الكاذب يقول الله تعالي في محكم اياته
بسم الله الرحمن الرحيم
وقالت اليهود ليست النصاريشيءوقالت النصاري ليست اليهود علي شيءوهم يتلون الكتاب كذلك قال الذين لا يعلمون مثل قولهم فالله يحكم بينهم يوم القيامه فيما كانو فيه يختلفون
صدق الله العظيم
ارايت يا من تدعي انك قرات القران او تقول انك سمعت ذلك ها هو كذبك تبين حقيقته الصحيحه وكل من لا يصدقني يفتح القران الكريم ويبحث في سوره البقهر عن هذه الايه سيراها كماك هي صحيحه لم يحرف فيها اي شيء و ايضا ان كلامك ايه الرجل يشوه سوره دينك المسيحي حين تدعي ان القران الكريم ينعت الين المسيحي بالكفر ان الدين الاسلامي لم يفعل ذلك فان المسيحيه سيء والنصرانيه شيء المسيحيين هم الذين اتبعو يسدناعيسي عليه السلام بماقاله من اوامرالله ونواهيه في الانجيل المقدس و النصاري هم من لم يتبعو الدين المسيحي ولم تبعو سيدنا عيس عليهالسلام سيأتي من نبي اسمه
احمدوهو احمد محمد رسول الله صلي الله عليه وسلم وان الدين السلامي والقران الكريم لا يقللان من شان اي دين او عقيده حتي الكافرون لا يقلل من شانهم حيث قال الله تعالي في محكم اياته
بسم الله الرحمن الرحيم
قل يا ايها الكافرون لا اعبد ماتعبدون ولا انتم عابدون ما اعبد ولا انا عابد ما عبدتم ولاانتم عابدون ما اعبد لكم دينكم وليا دين
صدق الله االعظيم
أرأيت حتي الكفر ليس لنا اي صله به للكافر دينه ولنا ديننا وللمسيحي دينه ولنا ديننا ليس لنا اي تدخل في عبادته اريدك ان تفهم فقط اننا نحترم كل الادينا واني انسان مسلم ولي اصدقاء مسلمين ومسيحيين ويعلم الله اني عاملهم معامله حسنه فانه ليس بيننا هناك اي حزازيه تجاه الدين ولكننا نتعامل كاخوه فاءن الدين لله والوطن للجميع فلا حق لاي انسان ان يتدخل في دين اي شخص او ينعته بالكفر او الفسوق وانما كل منا يحترم دين وعقيده اخيه الاخر سواء كان مسلما او مسيحيا وننا اصدقاء فيما بيننا كل منا يكن لاخيه المسيحي او المسلم روح الحترام والتفاهم والمحبه فيما بيننا فاننا لا نتعامل بالافكارالسيئه وانما كل منا يطبق كل ماتعلمه في دينه مع الاخري ن سواء كان مسيحي او مسلما كلا منهما يعامل الاخر باحترام واقول لك انك لست مسيحي
أنك مشوه لصوره الين المسيحي ولاسلاميلن اقول ان ليس لك دين فان هذا ليس من اخلاق الدين ولكني في اخر الكلام اقول لك شي صغير واريد ان اسالك سؤال ان جاوبت عليهبصدق سوف تفهم كل شيء وان لم تجد له جوابا عندك فأل البابا علي وعسي ان يجيبك بكل صدق
اريد انا سال السؤال وهو

catroay said...

بسم الله الرحمن الرحيم
ادع الي سبيل ربك بالحكمه والموعظه الحسنه
صدق الله العظيم
فكر مليا لما قال الله يامن تقول ان الين الاسلامي فيه محرمات وتقول ان الدين الاسلامي يروج المخدرات وينشر الدعاره المسببه لمرض الايدز ويامن تقول ان الدين لاسلامي نعت المسيحيين في القران بالكفر اقول لك انت واهم وفي ضلال كبير اني لا اتحايل عليك ولكني اريد ان اصحح لك الصوره الخطاء التي اخذتهاعن الدين الاسلامي الذي تحقر من شانه وتقلل من مقامه فان الدين لله ولكن ان لا اقول انك حسيس وملعون ولن اسبك فان الله لا يح ان تفعل الذنوب والمعاصي فاني اريد ان اوضح لك بعض الافكارالسيئه التي اخذتها علي الفكرالخاطيء فاقول

catroay said...

أنك مشوه لصوره الين المسيحي ولاسلاميلن اقول ان ليس لك دين فان هذا ليس من اخلاق الدين ولكني في اخر الكلام اقول لك شي صغير واريد ان اسالك سؤال ان جاوبت عليهبصدق سوف تفهم كل شيء وان لم تجد له جوابا عندك فأل البابا علي وعسي ان يجيبك بكل صدق
اريد انا سال السؤال وهو
ماهو مفتاح الجنه واريد منك الرد السريع يامن تدعي انك مسيحيا علي حق وتقلل من شان الاسلام وتحقره ولكني اقول لك بقراني وديني
بسم الله الرحمن الرحيم
قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين
صدق الله العظيم

catroay said...

فاني اريد ان تقدم لي برهان من دينك يدل علي ان الين الاسلامي ليس عظيما وانما يدعو الي الضلال وانه لا يوجد من بعد نبي الله عيس نبي اسمه احمد وهو احمد محمد رسول الله يا من تقول انك علي حق اعطني برهانك ان كنت صادق ولكني اقول لك انك لن تفلح في اي برهان لنك لن تاتي الا بالخطا لان الدين المسيحي لا يدعو الي الخبث والتشنيع باي دين واريدك ان تعلم ان المسيحيين اخواتنا ارضهم ارضنا ونيلهم نيلنا وسمائهم سماانا وهوائه هواءنا واريدك ان تفهم ذلك جيد ولن يقدراي احد من نفس نوعك السيء وافكارك الدنيئه ان يشوه صوره الاسلام في نظر المسيحيين ولا ان يشوه صوره المسيحيين في نظرالمسلمن ان انته بقوله لا اله الا الله سيدنا ونبينامحمد رسول الله شهاده صدق تد خلنا الجنه فاللهم اني اريد خير فاجعل كل من يقرا كلامي يفهمه صحيحا لا يشوبه اي خطا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته