Sunday

الله أكبر ... بالجـــزمة !!

الفترة السابقة كانت بمثابه سيرك منصوب لبوش ومنتظر الزيدى ....جلست اتابع احداث الحذاء الشهير الذى قصد به من يدعى انه صحفى سلاحه القلم والفكر وقصد به ضرب رئيس الولايات المتحدة الامريكية جورج بوش وصياحه ...


يا كلب !! عجباً


تعجبت وانا اشاهد قنوات الاعلام العربى الرائع يحتفل بحذاء منتظر كانهم يحتفلون بتحرير القدس من اسرائيل فعلى على سبيل المثال لا الحصر "قناه الحياة" تضع فواصل بين برامجها مشهد الحذاء الشهير مع كلمة الوداع اللائق لبوش !!


وبرامج لبعض صحفييى كوبونات الجاز مثل مصطفى "بقرى" الذى احتفل بحذاء منتظر كانه يحتفل بفتح عكا ॥


قرات مقالات كثيرة تهنئ وتبارك وتشجع ما فعله هذا الصحفى المقدام


سمعت اصدقاء وصديقات يهنئون بعضهم البعض برسائل على المحمول وبمكالمات هاتفيه قائلين مبروك ولم اعلم مبروك على اى شيئ ؟


وجدت اعلامى وصحفى كنت احترمه وهو محمد المسيلمانى يقول وهو منتفخ العروق وفرح ومنتشى كالابله ان منتظر فعل ما هو حقه كصحفى... ونسى هذا الغبى ان سلاح الصحفى قلمه وعقله وليس حذائه


انه سيرك حقا وجدت فيه قرود كثيرة من امثال من ذكرتهم ووجدت اسد واحد فقط وهو بوش ...... نعم فالهدوء الذى استقبل به الحذاء وكلمته الرائعة ان هذه هى نتيجة طبيعية للحرية وثمنها الغالى يؤكد انه شخص قوى بدرجة مئة فالمئة


قد لا اكون من مشجعى بوش ولست من محبيه ولكنه فعلا اكتسب كل احترامى بعد الذى حدث


وجلست اقرا واتفرج واستمع لهذا الهراء وفكرت فى عدة امور اسردها تبعا .....


- هذا المنتظر الذى قال انه خطط لهذا اليوم منذ زمن ( لا اعلم كيف حيث انها زيارة مفاجئة ) لو كان يقف امام اى رئيس دوله عربية من هؤلاء الرعاع هل كان يمكن ان يخلع حذائه ليضربه به ؟؟


أشك ..... فكان وقتها مصيرة الموت رميا بالبلغ وليس حتى الرصاص


- لو هذا المنتظر الشيعى كان يقف امام صدام حسين الذى كان يتلذذ بتعذيب وبهدله شيعة العراق بل ابادهم فى جنوبه هل كان يجرؤ ان تعلو انفاسه حتى امامه ؟؟


أشك .... نعم فقبل ان يفكر منتظر فقط فى خلع حذائه كان سيكون موضوعا فى حوض مملوء بالاسيد الذى يذيب الجسد فلا يجد اهله حتى بقايا لدفنه.


- هل هذا المنتظر فكر للحظة ان يوجه كلام صارم وحاد او حتى جارح لبوش والمالكى بدل ان يكشف عن حذائه ويقذفه فى وجه بوش ؟؟ لماذا لم يستخدم سلاحه الحقيقى واستخدم ما استقر فى عقله لسنوات واعنى هنا حذائه ؟


- هل منتظر فكر للحظة انه لولا الحرية التى بها العراق الان لما حتى جرؤ على ان يفكر فى ما فعله !!


لا اعلم ولكن اسئله كثيرة دارت فى فكرى كانت اجاباتها كلها ..... لا لم يكن لهذا المنتظر ان حتى يجرؤ ان يفكر فيما فعل فى ظل وجود صدام او اى رئيس عربى اخر امامه وليس رئيس اكبر دوله فالعالم .


حقا لقد اثبت بوش انه نجح فى العراق لانه حوله من مستنقع ارهاب وخوف ورعب الى بلد حر ديمقراطى مع تحفظى على ان يكون التعبير عن الديمقراطيه هو الحذاء بالطبع !!


ولكن يظل انعدام الخوف من قلب منتظر هو دليل نجاح بوش فى العراق مهما حاول الكثيرون تغيير هذا المفهوم


منتظر الزيدى اعلن ان العراق تحرر من الخوف والرعب وهو لا يدرى بغبائه .


ولكن اطرف ما سمعت كان ان حذاء منتظر الزيدى لم يصب بوش نعم ولكنه اصاب العلم الامريكى !!! وهذا يكفى وتوجيه تلك الاهانه لهى لكل امريكى وهذا يزيد فخر العرب بمنتظرهم المفدى


وفكرت وضحكت لانه الحذاء الأول عندما تفاداه بوش بلياقة رائعة يحسد عليها على كبر سنه فقد ضرب هذا الحذاء العلم العراقى وبالتحديد "الله اكبر"


فلماذا ركزوا على اصابة الحذاء الثانية ولم يتكلمون عن اصابته الاولى التى كانت رائعة حقا !!


هل كان يعلم منتظر ان حذائه سوف يعطى "الله اكبر" بالجزمة ؟؟


ربما من يدرى ....


واخيرا سيظل حذاء منتظر دليل على ان المسلمون وخاصة العرب منهم ثقافتهم هى ثقافة النعال وان الاحذية هى افضل وسيلة يتعاملون بها مع بعضهم البعض ومع الاخرين .


علمت وتحققت لماذا يحتقر الغرب كله العرب ولماذا يعتبرونهم همج رعاع غوغاء ....


لقد جعلكم حذاء منتظر فى مكانكم الحقيقى الذى تستحقونه وهو " تحت الحذاء"


وهارد لك "الله اكبر" ...

23 comments:

مسلم 100% said...

ليه كده يا ملل ؟ آانا حزين فعلا

نادر الحر said...

مرحبا : حالة ملل
*****************
انا معك في كل ماجاء في المقال
بوش رغم اخطاءه هو الذي كسر حاجز الخوف لهذا الصحفي الارعن وأعطاه الحرية
وهذا رد الجميل من هذا التيس الهائج


تحياتي

حالة ملل said...

مسلم 100%

حزين ليه لان كلامى واضح وصريح وعرى الغباء العربى ؟؟

ام لانك اكتشفت ان الله اكبر خد اول طريحة من حذاء منتظر ؟؟؟

حالة ملل said...

مرحبا نادر ...

دا حقيقى فعلا لان بوش ان كان يستحق الضرب بالحذاء فلانه اعتبر هؤلاء الهمح حلال فيهم الحرية

هؤلاء الرعاع حلال فيهم صدام وكل افعاله فيهم

ولا تنسى ان اخر خدمة الغز علقة واهو خد العلقة عشان يبقى حد يقول ديمقراطية وحرية للعرب تانى بقى

An Egyptian said...

بلوج جميل و رائع

انا نفسي اعرف الحثالة دول لو كانوا مثلا طردوا اليهود من اسرائيل كانوا عملوا ايه؟؟

ماعلينا انا محتاج رايك بشدة فى النقاش الداير هنا بما انك قبطية
http://anegyptian81.blogspot.com/2008/12/if-muslims-decided-to-slay-jewish.html

لو في مشاكل فى الترجمة قوليلي

مسلم 100% said...

لأ منهجنا جبل لا يهزه ريح , أنا حزين عليكي كنت أقول أنك أرقى من هذا الأسلوب خسارة

Alexander Bin Ali said...

حالة ملل
*********
انا فعلا إنتابتني حالة من الملل من رد فعل الشعوب العربية التي بالغت كثيرا في فرحتها بحذاء الصحفي العراقي ... فعلا اسم مدونتك يعبر عن ما نشعر به

تحياتي

حــالة مــلل said...

يا مسلم

ايه رايك تخليك راجل كدا وتقولى فين عدم الرقى فى الموضوع اللى كتبته ؟؟

وهل قراته للاخر ام لأ واتبعت نظام لا انا بقارئ ولا انا بفاهم

سلا استجدع كدا وفنط عدم الرقى فى كلامى واحدة واحدة

حــالة مــلل said...

Alexander

شكرا لمرورك وربنا يهون علينا كلنا القرف اللى بنشوفه من غباء الشعوب العربية كلها

المصلح الإجتماعي said...

طبعا تصرف غير لائق أبدا و بالذات عندما يصدر من صحفي المفروض أن سلاحه الكلمة و ليس إستعمال حذاؤه

و لكن هذا الصحفي منتصر الزيدي فقد أعصابه ،،،و تصرف تصرف همجي بأن خلع حذاؤه و رمى به الرئيس الأمريكي بدلا من أن يقول رأيه كصحفي ...و حتى الحذاء لم يصب الرئيس الأمريكي

و قد ضربه الحرس بالأرجل و على ما قرأت كسروا زراعه،،،فهل هذه معامله إنسانية ؟؟؟

و قد قرأت أن الصحفي منتصر الزيدي قد كتب إعتذار عن هذا العمل ،،،و بالذات أن عقوبة هذا الفعل و هو إهانة رئيس دولة أجنبية هو عقوبة قاسية جدا و هي السجن من سبعة إلى خمسة عشر سنة ...

معلش يا جماعة عيل و غلط و ماعملش حاجة أصلا ده رمى الحذاء بتاعه و لم يصب الرئيس الأمريكي بأي سوء ...و لكن كله لعب عيال

و من هذه المدونة أناشد الرئيس الأمريكي التدخل بالعفو عن هذا الأهبل و كفى ما أخذه من ضرب و على رأي المثل ما محبه إلا بعد عداوة

لأن يا ريس بوش سنة واحده في سجون العراق كافية لتحطيم منتصر نهائيا و سيادتك لم تصب بأي مكروه،،،و ممكن حتى لو لسه واخد على خاطرك يعتذر لك منتصر على الهواء مباشرة

«۩ AhMeD 3LaM۩» said...

ضرب الجزمه مكنش نتاج حريه او ديموقراطيه واساسا مفيش حريه تحت الاحتلال الا حرية الانحلال
بوش لما كان داخل العراق كان فاكر ان الورد هيتعلق علي اكتاف المارينز
والظاهر انه لسه فاكر ان العراقيين بيحبو الحريه الامريكاني المشبوهه
وضرب الجزمه افضل رد علي بوش
اما بالنسبه لصدام
الرجل اضربت صورت بالجزمه لما دخلت امريكا العراق
محدش عمل كده اثناء وجوده
رغم افعاله وجرائمه
وبالمقارنه بينه وبين بوش الي اضرب اثناء وجوده شخصيا ومش صورته
وطبعا دا مش ان في حريه في البلد
انما دا دليل ان افعال جنود بوش افظع من جرائم صدام

مسلم 100% said...

لا أبدا أصل آنا كنت فاكر انك حالة خاصة لكن للأسف طلعتي زيك زي غيرك

مصلح إجتماعي said...

ألوم على حالة ملل لأنها بطريقة غير مباشرة تدافع عن الإسلاميون أو الأصوليين و ذلك عن طريق المهاجمة المستمرة لرجال الشرطة و لا تذكر ضحايا رجال الشرطة على أيدي الأصوليين المسلمون ...

حالة ملل أرجو التركيز على ما فعل بنا الإسلام الأصولي أو على الأصح الإسلام و تعاليمه بصفه عامه و من ذلك ما يلي :-
حصيلة التربية الإسلامية الواردة من بلاد الرمال
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
أب بعد أن يعمل في مملكة الرمال عدة سنوات عامل و يزور الكعبة و يحج كل سنة ...و العمرات يأتي الى بلاده
فبعد أن كان يلس الثوب الخاص ببلاد الرمال و تعود على نظام حياة بلاد الرمال الآتي من الهدي النبوي الشريف

يعود الى بلاده فإذا به يرى كل شئ مختلف و يرى الكفر و الدعارة من وجهة نظره ففي وجهة نظره عدم لبس النقاب دعارة عدم الصلاة في الجماع يستوجب القتل ألخ ألخ

و في أذنه يا أيها الذين آمنوا إن من أولادكم و أزواجكم عدوا لكم فأحذروهم

و في ظلمة الليل تنزل عليه سحابة الكره و الغل الإسلامي و يحقد على أولاده الثلاثة الذين هم في العشرينات من عمرهم لأنهم لا يصلون في الجماع و يلبسون لباس الكفرة ...فيرى أنهم عار و يجب التخلص منه فيدخل عليهم في الليل و يذبحهم بسكينه ...و تكون هذه هديته الى بلاده بعد سنوات الغربة حتى زوجته لم تسلم من سكينه ...

فهذا المسكين فقد عقله بطقوس الإسلام الشيطانية ليتحول الى ذئب كما أمر أشرف المرسلين ...ليقتل أعذ ما يملك الإنسان في الدنيا فبدلا من أن يعوض أولاده عن سنوات الغربة و يساعدم في حياتهم ...يدخل عليهم وحش كاسر ليلا ليذبحهم جميعا ...ليخلص الإسلام من شرهم


لماذا يكره المسلمين رجال الشرطة ؟؟؟
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

و هاهو طالب الصيدلة الذي إنحرف ثم هداه الله بعد ذلك ...فقرر التبحر في علوم الدين و قراءة كتب الفقه و السنه النبوية المطهرة ...

فتحول هو الآخر الى ذئب بشرى و إشترى خنجرين و أخذ يهيم على وجهه في الشوارع و سافر الى مدينة القاهرة يبحث عن أي فرد من أفراد الشرطة ليقتله

فكان حظ إثنان من أمناء الشرطة الذين يقضون وقتهم كله من أجل توفير الأمان لنا ...فينهال عليهم الشيخ بخنجريه كالمجنون ...
فهو يجاهد في سبيل الله لتخليص البلاد من هذه الحكومة العلمانية الكافرة ...
فما الذي حول هذا الطالب الذكي الى ذئب بشرى متعطش للدماء ؟؟؟
هل ما زلت تعاند و ترفض الإجابة و تلف و تدور ؟؟؟
إنه التعليم الديني و التربية الإسلامية فهذا نتيجة أي واحد يقتنع بالاسلام ....أو بالاصح يؤمن بالاسلام الحقيقي ...

أما ما يقوم به كثير من المسلمين من تخيل دين إسلامي أو تفصيل دين فهذا يدخل في دائرة الخيالات و الأوهام و يكفي أن يعرفم أنهم و بحكم الإسلام الحقيقي يعتبرون مرتدون ووجب قتلهم و هذا يكفي للرد عليهم ...

فلا أقول للمسلم الإ إدرس دينك جيدا و لا تتخيل إعرف أصل دينك و إقرأ به قبل أن تدافع عنه ...

حــالة مــلل said...

استاذ مصلح اجتماعى بجد وبامانه يعنى كدا انت خلتنى الطم

بقى انا بشجع الاصوليين والاسلاميين ؟؟

اشد فشعرى يعنى ويقولوا اتجننت

فهمنى منين وازاى وامتى لقيت كلمة واحدة ليا بتشجع المعاتيه دول !!

دا لو كدا دنا اقفل البلوج كله وافضل فالبيت اكنس وامسح وافضها سيرة

ينوبك ثواب مرارتى مفقوعة من زمان فبالراحة وبلاش استفزاز ممكن ؟؟

حــالة مــلل said...

استاذ احمد علام ....

افعال جنود بوش اللى بشعة ام افعال المسلمين منهم فيهم من سنو وشيعة واكراد هى اللى فاقت البشاعة بمراحل ؟؟

نفسى بجد اعرف لحد امتى حتغالطوا نفسكم ؟؟

لحد امتى مصممين ترون الاشياء بعين واحدة وليس بالاثنين؟؟

استاذ احمد علام ... صدقنى لو كان اليوم صدام عايش كان مازال الشيعة ياكلون بالجزم او القندرة على قولتهم

والاكراد يبادون بالكيماوى وليس رئيس العراق منهم

لو كان صدام حى للان لكان كل الزعماء العرب يرتجفون من اسمه لانه كان مخلى اكبر شنب فيهم يقول انا مش راجل قدامه

عزيزى احمد علام ...

يوما ما سيعرف العراقيون قيمة بوش وتحريرهم من صدام يوم تقوم حروب داميه بين مسلميها حتى يفنوا كلهم

ولكن حسرة قلبى على مسيحيو العراق اللى رايجين بالرجلين للاسف ....

rawndy said...

هلا

العرب وبخاصة أصحابنا البهايم أهل الإسلام قوتهم على بعضعهم وعلى الضعيف وعلى ذو الأخلاق أما على المجرم فيخسئون

بوش الغبي يرسل جنوده للعراق حتى يجلب الديمقراطية للمسلمين !؟؟؟
لا يستحقونها بكل مكان

عاشوا بالذل طوال النتاريخ فكيف يتقبلون الحرية والبشرية ؟؟

أصحابنا يكرهون المسيحي واليهودي والحضارة والحياة لأن قرآنهم يقول هذا !!!!!!!!!!!!
ولكنهم يأخذون كل شيء جيد بالحياة ويزعمون أنهم يكرهونها !!

«۩AhMeD 3LaM۩» said...

صعبان عليكي المسحيين يا انسه حالة ملل
طيب خلي الامريكان يشوفولكو حل في فلسطين
الي هي المفروض يعني بتحجو فيها
يكفي ان البابا منع الحج لفلسطين عشان الاسرائليين فيها
ودا ان كان موقف جدعنه منه ورجل احترمه كثيرا
بس تخاذل من العالم المسيحي كله

لما صلاح الدين حب يحرر فلسطين
كان فيه حمله لحماية المسيحيين واتجمعت كل قوي العالم وقتها

فين بقي قوي العالم دلوقتي
ولا هما اليهود احسن من المسلمين

حضرتك افتحي التلفزيون واتفرجي علي الي بيحصل
حتي لو كان الي بيموت مسلم
فالنار لا تفرق بين الاديان
ولاكن متقوليش بعد كده امريكا لان امركا تقف موقف عار عار عار

سلام ومحبه والسلام عليكي ورحمة الله وبركاته

حــالة مــلل said...

راوندى .... لا فض فوك بجد

************************

احمد علام ... اولا انا مدام مش انسة
ثانيا انا مالى ومال تحرير فلسطين ماخلينا فى وكستنا كاقباط اللى محتاجين حد يحررنا من ارهاب المسلمين واخوان الظلام فمصر

يا سيدى بصوا لبلاوى اخوانكم فالوطن مرة الاول

عاجبك اللى بيحصل فلاقباط فمصر دا ؟؟

قتل واغتصابات وحرق كنايس وبهدله للمتنصرين اللى كفروا بدينكم وطفشوا منه يبقى ترجعوهم بالسجن والبهدله وقله الكرامة !!

قبل متقولى فلسطين وزفت اسرائيل على دماغهم الجوز قولى مصر وبلاوى مصر واللى بيجرا لاقباط مصر

دول همى الاول والاخير وماعدا ذلك ياكلوا فبعض دول يستحقوا دول والعكس صحيح

اه منساش مصايب كل مسيحى فالشرق التعيس زى مسيحيى العراق اللى بيحصلهم تهجير قسرى من بلادهم عشان تخلى لكلاب السنة ورعاع الشيعة

خليهم يقعدوا على تلها بعد ما يخربوها بلا قرف وهم

Anonymous said...

مستر احمد علام

ايه الهلفطه والشلفطه اللى فى كلامك دى روح جمع جملتين مع بعض وتعالى قولهم بدل ما انت كل كلمه ماشيه فى جنب كده

وبعدين نحرر فلسطين ليه ما تخلى جيش محمد سوف يعود يروح يحررها ولا انتوا فالحين تلموا تبرعات على اسم فلسطين وتحطوا فى كرشكوا

روز

Desert cat said...

ده اكبر دليل على عجز العرب وقلة حيلتهم واثبات للهمجية والفوضى

مصلح إجتماعي said...

برافو حالة ملل

runescape power leveling said...

can u leave ur phone number to me???

sticker said...

gucci purse
cheap gucci
cheap gucci
gucci wallets
prada